Details, Fiction and التدريب عبر الإنترنت

Wiki Article

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

يجب أن ينجز كل موظف واجبه على حدة، ثمَّ يُقدِّمه إلى الفصل، كما يجب أن يحدث هذا عبر جلسات تفاعلية حية عبر مؤتمرات الفيديو أو الدردشة عبر الإنترنت، ويمكِن للمتعلمين العاملين في المؤسسات طرح الأسئلة وتحديد الدرجات دون ذكر أسماء أصحابها، على الرغم من أنَّ للمدرس عبر الإنترنت الكلمة الأخيرة، إلَّا أنَّ الموظفين يستطيعون أيضاً القيام بعروض تقديمية متعلقة بالدورة التدريبية عن هوايتهم المختارة، ويمكِن للمدرسين عبر الإنترنت إصدار مهام محدَّدة مسبقاً، لكنَّهم ليسوا مجبرين على ذلك؛ إذ بإمكانهم دعوة المتعلمين من الشركات لتشكيل الروابط بأنفسهم، مع توضيح موقفهم وشرح سبب أهمية اختيارهم، فهذا يعلِّمهم إجراء ربط الأمور ببعضها ربطاً غير متوقع، وهي مهارة مهنية هامة تُدرب على التآزر والتواصل والتقييم المتفرِّع، على سبيل المثال: يمكِن لشخص ما في نادي الركض / ركوب الدراجات التحدث عن فوائد الشبكات الاجتماعية الطبيعية (التي لم تُبنَ عبر الإنترنت) من خلال الرياضة، كما يمكِن أن يناقش طاهٍ يعمل من المنزل فوائد تسجيل الوقت، أو أهمية الصورة والعرض المرئي (الزخرفة).

أكاديمية خان هي عبارة عن منصة دورة تدريبية مجانية عبر الإنترنت بها آلاف مقاطع الفيديو التي صنعها خبراء. يحتوي موقع التعلم عبر الإنترنت على مجموعة مرنة من مواد الدورة من موضوعات المدارس الابتدائية مثل الرياضيات الأساسية واللغة الإنجليزية حتى الكلية والدورات المهنية مثل برمجة الكمبيوتر وحساب التفاضل والتكامل.

- تطوير برنامج تدريبك: قم بإنشاء هيكل ومنهج وموارد ومواد لبرنامج التدريب الخاص بك. حدد حزمك وخدماتك.

استخدم برامج الإحالة والبرامج التابعة لزيادة المبيعات

المصادر مَدْوَّنَةللتعليمالموارد البعيدةالدروسمركز المساعدة

من بين ميزاته الرئيسية أداة التأليف التي تعتمد على القوالب ، والتي يمكن لأي شخص استخدامها لإنشاء محتوى دورة تدريبية تفاعلي جميل ، حتى بدون أي خبرة فنية. إنه أمر بسيط وبديهي لدرجة أن كل ما عليك القيام به هو اختيار أفضل قالب تعليمي إلكتروني يناسب أهدافك التدريبية ونسخ المحتوى الخاص بك ولصقه ببساطة.

من خلال تقييم هذه العوامل بعناية ، يمكنك زيادة أرباحك المحتملة وإحداث تأثير إيجابي من خلال مهنتك التعليمية عبر الإنترنت. اتخذ الخطوة الأولى مع الإنهيارات لإنشاء محتوى أكثر جاذبية وإلهام المتعلمين في جميع أنحاء العالم.

التأكد اقرأ أكثر التام من وصول المقررات الدراسية للجميع سواء كانوا داخل الدولة او خارجها او في مناطق بعيدة داخل حدود الدولة .

المميزات جولة المنتجاختبارات مباشرةصانع الاستطلاع عبر الإنترنتكلمة سحابةعجلة الدوارمجلس الفكرةمقياس التصنيفمولد فريق عشوائيسؤال وجواب

- غير مناسب للمدرسين الفرديين أو المشاريع التعليمية الصغيرة الحجم.

- التعاون: تعاون مع العلامات التجارية أو المؤثرين المكملين في المحتوى المشترك وتبادل النشر كضيف والترويج التابع والهدايا. وسّع نطاقك.

يمكنك استخدامه لمراقبة تقدم تعلم فريقك والتأكد من فهم محتوى التدريب الخاص بك على أفضل وجه.

نظرًا لأن المشهد الرقمي يغير طريقة تقديم التعليم ، فقد أصبحت الحاجة إلى منصات تعليمية فعالة عبر الإنترنت أمرًا بالغ الأهمية.

Report this wiki page